3 مكونات مهمة للبشرة دائمة الشباب
14
سبتمبر 2021

0 تعليقات

3 مكونات مهمة للبشرة دائمة الشباب

عندما يتعلق الأمر بالمظاهر ، فإن المظهر الأصغر يجد طريقه إلى أعلى القائمة كلما تقدمنا ​​في السن. الجلد الخالي من العيوب الذي يبدو أنه يتحدى اختبار الزمن هو شيء يتمناه الكثير من الناس. والآن ، مع وجود مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة في السوق ، هناك العديد من المنتجات المختلفة ذات المكونات عالية الجودة التي يمكننا استخدامها للحصول على بشرة دائمة الشباب.


ما الذي يجعل عمر البشرة؟

العديد من المكونات المختلفة ضرورية للبشرة التي تتحدى تقدم العمر. يمكن أن يؤدي استخدام النوع الصحيح من العناية بالبشرة إلى جعل مظهر بشرتك أو كسرها ، خاصةً عندما تظهر عليها علامات الشيخوخة بشكل واضح.


تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة على بشرتنا بمجرد انخفاض مستوى الكولاجين. بمرور الوقت ، يميل الكولاجين المتبقي إلى الانهيار والتدهور أكثر ، مما يؤدي إلى ترهل الجلد. عامل آخر في الشيخوخة المبكرة هو الجذور الحرة. تدمر هذه الجزيئات الخلايا ، ويمكن أن تؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد. ومع ذلك ، من خلال تحييد الجذور الحرة ، يمكن أن تبدو بشرتنا أصغر سنًا وأكثر إشراقًا. 


إذن ما سر العناية بالبشرة التي تتحدى تقدم العمر؟

يكمن السر في استخدام ثلاثة مكونات محددة ثبت أنها تساعد في منع علامات شيخوخة الجلد وعكس مسارها. يمكن العثور على هذه المكونات في العديد من منتجات العناية بالبشرة ، وهي معروفة بتقديم مجموعة من الفوائد ، مثل الترطيب ، ونعومة ملمس البشرة ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وزيادة سطوع البشرة.  

 

Vitamin C

فيتامين ج من العناصر الغذائية الأساسية التي لها مجموعة من الفوائد الإيجابية للجسم ، وكذلك للبشرة. بشرتنا هي أكبر عضو ، وهي تستحق دفعة من العناصر الغذائية التي تساعد الأنسجة على النمو والإصلاح. لا يمنع فيتامين سي الجذور الحرة فحسب ، بل يساعد الجلد أيضًا على الاحتفاظ بالرطوبة.


مركب SkinMedica فيتامين ج + هـ هو منتج رائع للعناية بالبشرة لحماية بشرتك من مضادات الأكسدة والجذور الحرة ، مع تحسين مظهر البشرة وملمسها بشكل عام. معبأ بفيتامين C و E ، سيعزز هذا المصل إشراق بشرتك. سيحافظ مركب فيتامين C + E أيضًا على ترطيب بشرتك ، مما يجعلها تبدو رطبة.

 

Retinol 

الريتينول هو أحد المكونات التي تعتبر قوة مطلقة لتجديد شباب البشرة. الريتينول ، أحد أشكال فيتامين أ ، له فوائد مذهلة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بآثاره المضادة للشيخوخة. يعمل عن طريق تسريع عملية تجديد الجلد ويساهم في تنعيم تكوينات التجاعيد. يمكن أن يقلل الريتينول أيضًا من الخطوط الدقيقة عن طريق حماية الكولاجين من التدهور ، وهو ما يؤدي إلى ترهل الجلد. 

باستخدام منتج مثل Obagi360 Retinol 1.0 تحديث سيغير قواعد اللعبة في روتين العناية ببشرتك. يعزز الريتينول مظهر نسيج بشرتك ، دون انسداد المسام وتهيج الجلد. من خلال دمج هذا الكريم في روتينك اليومي ، يمكنك توقع رؤية بشرة أكثر شبابًا ونقاءً. 

 

الببتيدات

الببتيدات هي جزيئات صغيرة تشكل اللبنات الأساسية للبروتين ، وهو عنصر حاسم في بنية الأنسجة. إنهم يعملون مع عدد من الإنزيمات المهمة للحفاظ على شباب البشرة. تشتهر الببتيدات بقدرتها على تحسين تماسك الأنسجة ومرونتها ، مما يساعد في تقليل الالتهاب وتعزيز صحة الجلد بشكل عام.

الكولاجين هو نوع من البروتين من الببتيدات وهو أمر حيوي للحفاظ على مرونة الجلد وشبابه. بدونها ، تبدأ التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل بالتطور بشكل طبيعي. الببتيدات والكولاجين هي مقدمة لما يجعل البشرة تحافظ على تماسكها وملمسها ، ومن المهم دمجهما في روتين العناية بالبشرة.

باستخدام Neocutis BIO CREAM FIRM RICHE Extra Moisturizing Smoothing & Tightening Cream، يمكنك الحصول على بشرة تبدو أكثر شبابًا. هذا الكريم الخاص مفيد للغاية في تجديد شعور الجلد. الببتيدات المسجلة الملكية هي التي تساهم في إحساس الجلد بالشد والنضارة. كما أنه يدعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين. لن تندم على دمج هذا الكريم في روتينك اليومي للعناية بالبشرة. في أقل من 14 يومًا ، يمكنك تجربة لون البشرة وملمسها بشكل أفضل ، بالإضافة إلى تقليل التجاعيد. 

 

يقول المثل: بالمعرفة تأتي القوة. إن معرفة المكونات التي يجب استخدامها لاستهداف شيخوخة الجلد أمر مهم لصحة البشرة ومظهرها بشكل عام. مع كل أضرار أشعة الشمس والتلوث والمنتجات الضارة التي نتعرض لها بشكل يومي ، فإن استخدام العناية بالبشرة مع هذه المكونات الحيوية سيرفع بشرتك. بهذه الطريقة يمكن أن تبدو بشرتك متألقة ومنتعشة ، طوال فصول الصيف الرطبة ، والشتاء الجاف ، وفي كل موسم بينهما.

قد لا نتمكن من استعادة الوقت ، ولكن يمكننا العمل مع منتجات العناية بالبشرة المتميزة هذه للحصول على مظهر أكثر شبابًا. لذا ، بغض النظر عن عمرك ، اغتنم الفرصة الآن للاستثمار في العناية ببشرتك-سوف تشكرك نفسك في المستقبل.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها